المشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته

"خير الناس أنفعهم للناس"

المشهر


 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 سكربت Topics Viewer v2.3 - سكربت المجله المجانى !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيد عربيات
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 376
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: سكربت Topics Viewer v2.3 - سكربت المجله المجانى !   الجمعة مارس 30, 2012 8:46 pm

بسم الله

سكربت Topics Viewer v2.3 - سكربت المجله المجانى !


ما هو TopicsViewer ?

برنامج TopicsViewer هو برنامج ويب مصمم بلغه البرمجه PHP و يعمل على قواعد البيانات من نوع MYSQL .

ما هى استخداماته ؟

برنامج TopicsViewer هو برنامج بسيط يمكن اصحاب المواقع من عرض مواضيع منتدياتهم بالصور فى الصفحه الرئيسيه للموقع ليسهل على المتصفحين معرفه جديد الموقع بالصور حيث ان الصوره احيانا تعبر اكثر من مجرد كلمات و لانه احيانا لا يستطيع كاتب الموضوع ان يوفى حق الموضوع فى عنوانه فقط و يلجأ لإضافه صوره معبره عن محتوى الموضوع ليجلب عدد اكبر من الزوار لهذا الموضوع .
يعرف هذا البرنامج بين المواقع العربيه بإسم (المجله) يستخدمها اصحاب مواقع الميدايا و خلافه فى عرض جديد مواضيعهم و الحصريات التى لديهم بالصور .
و لكن الجديد فى توبيكس انه ليس مجرد مجله لعرض المواضيع و لكنها تتمتع بالعديد من المزايا الممتعه للزوار و لمدير الموقع , يمكنك اكتشافها مع استخدام البرنامج .

لماذا استخدم TopicsViewer ؟

برنامج TopicsViewer هو اول برنامج عربى مفتوح المصدر فى هذا المجال تشرف على تطويره شركه نايل هوستر , حيث انه تمت كتابته خصيصا ليخدم هذا الغرض بالتحديد .
كما ان البرنامج يتمتع بديناميكيه عاليه جدا حيث يتمكن مستخدم البرنامج من تخصيص البرنامج كما يشاء من حيث تصميم الاستايلات و برمجه البلوكات الخاصه و اضافه موديولات و خلافه بشكل بسيط جدا دون عناء.
بالإضافه إلى ان البرنامج محمي من كافه الثغرات المشهوره و يتمتع بنسبه عاليه من الحمايه لذا لن يكون سبب فى إزعاجك ابدا .
كما ان البرامج مفتوحه المصدر لا يقتصر تطويره على الشركه المصممه فقط و لكن التطوير متاح لاى مطور و مبرمج و مصمم ليشارك فى تطوير البرنامج و تصميم ستايلات , بلوكات , موديولات و خلافه , لذا فانت دائما ستحصل على اضافات و تحديثات لموقعك من جوانب عديده و ليس فقط من الشركه المنتجه (نايل هوستر) .


ما هى مميزات البرنامج ؟

البرنامج يتمتع بالعديد و العديد من المميزات التى نتاكد انها ستنال اعجاب اصحاب المواقع بالتأكيد و التى هى غير محدوده حيث يتم اضافه مميزات جديده فى كل اصدار يتم طرحه , كما يتمتع البرنامج بتنسيق جيد و تحكم شامل فى كافه اركان الموقع و حمايه شامله و خيارات متعدده تساعدك فى تخصيص مجلتك كما تشاء .
لوحه التحكم هى غرفه القياده للبرنامج حيث تتمكن من احداث تغيرات كبيره بضغطه زر . فعلا ستشعر بالتحكم الكامل من خلالها دون اى عناء او الحاجه لاى تعديل يدوي .

صور البرنامج


للتحميل : النسخه متاحه للتحميل الأن من خلال صفحة البرنامج

تم بحمد الله

جميع الحقوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-mushher.ahlamontada.com
 
سكربت Topics Viewer v2.3 - سكربت المجله المجانى !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المشهر :: قسم تطوير المنتديات :: سكربتات-
انتقل الى: